منتديات الشيخ الروحاني ابوالعزالشهراني00967735553212

منتديات الشيخ الروحاني ابوالعزالشهراني00967735553212

الشيخ الروحاني ابوالعزالشهراني للجلب والتهيج ارجاع المطلقه علاج السحروالمس والعين علاج العقم تزويج العوانس عمل خواتم وعلاجات اخري00967735553212
 
الرئيسيةمنتدى الشيخ الراليوميةالأحداثمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الشيخ الروحاني ابوالعز الشهراني لجلب الحبيب تهيج ارجاع المطلقه علاج السحروالمس علاج العقم عمل محبات تزويج العوانس عمل خواتم وعلاجات اخري00967735553212
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» الدعوة الرشيدية لزجر الملوك للشيخ ابو العز الشهراني
الأحد نوفمبر 11, 2018 11:45 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

» خدمة كاشف متاع الجن الاسود للشيخ ابو العز الشهراني
الأحد نوفمبر 11, 2018 11:43 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

» استحظار خدام بواسطة القسم السليماني للشيخ ابو العز الشهراني
الأحد نوفمبر 11, 2018 11:41 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

» دعوة ام الزمازم للشيخ ابو العز الشهراني
الأحد نوفمبر 11, 2018 11:39 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

» حصري لزواج البنت البائر البكر للشيخ ابو العز الشهراني
الخميس نوفمبر 08, 2018 9:25 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

» موضوع للزواج السريع للشيخ ابو العز الشهراني
الخميس نوفمبر 08, 2018 9:21 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

» موضوع صرف عمار السراديب للشيخ ابو العز الشهراني
الخميس نوفمبر 08, 2018 9:17 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

» دلالاة وجود الكنوز للشيخ ابو العز الشهراني
الخميس نوفمبر 08, 2018 9:14 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

» موضوع الكشف عن الدفائن والكنوز للشيخ ابو العز الشهراني
الخميس نوفمبر 08, 2018 9:09 pm من طرف الشيخ ابو العز الشهراني

نوفمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
الشيخ ابو العز الشهراني
 
أفضل الكلمات الدليلية الموسومة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الشيخ الروحاني ابوالعزالشهراني00967735553212 على موقع حفض الصفحات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



منتدى

شاطر | 
 

 برجك. يحدد بخلك من كرمك للشيخ ابو العز 00967735553212

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو العز الشهراني
Admin


عدد المساهمات : 487
نقاط : 1447
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/12/2016

بطاقة الشخصية
منتدي الشيخ ابوالعزالشهراني 00967735553212:

مُساهمةموضوع: برجك. يحدد بخلك من كرمك للشيخ ابو العز 00967735553212   السبت أغسطس 18, 2018 2:41 am

الأسد.. شديد الكرم
يتصف
مولود برج الأسد بالكرم الشديد مع أحبائه وأصدقائه، وهو يحب المجاملات
ويتصف فى بعض الأحيان بالإسراف وذلك لتلبية رغبته فى ممارسة هواياته. وهو
سخى يكافئ من يكلفه بالعمل وينجزه فى وقت قياسى كما يريد، وهو يحب أن يغرق
الآخرين بالهدايا ويقيم لهم الولائم، وقد يدعو كل أصدقائه للعشاء خارج
المنزل فى أفخم المطاعم ويتحمل جميع النفقات دون أن يدع المجال لأحد
بالمساهمة حتى ولو بقدر بسيط فى تلك الدعوة.

السرطان .. يكتنز المال ليشعر بالثراء
مولود
السرطان حذر جداً عندما ينفق المال لأنه يحب أن يكتنزه ليشعر بالثراء وقد
يكون مقتراً ولكن ليس مع من يحبهم. وهو رغم حرصه على المال فقد يخسر كثيراً
لتسرعه واندفاعه. وبالرغم من اقتصاده إلا أنه يظهر دائماً بمظهر لائق
ومهندم وهو يميل إلى الملابس الكلاسيكية، عندما يعمل بالفن أو الموسيقى لا
يبيع أعماله إلا بثمن مرتفع، ويرمى بموهبته عرض الحائط إن لم تحقق العائد
المادى الذى يرضيه. وهو يختار العمل الذى يوصله إلى قمة الثراء، ومن ثم
يغرق من يحب بالهدايا والمفاجآت السارة مما يجعل الآخرين يندهشون لكرمه
المفاجئ.


الجدى حريص.. وليس بخيلاً
مولود
الجدى يتعامل مع النقود بحذر وتحفظ شديدين، وكوكبه يجعله يضع عامل السن فى
الحسبان، وليس معنى ذلك أنه بخيل، وأغلب مواليد هذا البرج يصلون إلى
الثراء فى النصف الثانى من عمرهم، وفى بعض الأحيان فإنه قد يتزوج من امرأة
ثرية من أجل المال. وهو لا يصرف قرشاً واحداً دون أن يحسب حساباته، ولا
يخاطر بأمواله لمجرد العبث أو اللهو أو التبذير، لأنه يعرف قيمة المال ويحب
أن يدخره للأيام الصعبة.

العقرب .. صياد ماهر للمال
مولود
العقرب لديه الموهبة فى جمع المال فهو بارع فى ابتكار طرق جمع المال.. ومع
أنه صياد ماهر فى هذا الأمر إلا أنه معطاء لدرجة كبيرة، فهو أحياناً يضيع
ماله بسرعة جداً لأنه كثيراً ما يهتم بالمظاهر اللافتة. وأحياناً ما يتغلب
عليه حب الامتلاك، كما يسعى دائماً لاقتناء كل شئ ولكن ذلك لا يقوده إلى
الفقر والحرمان لقدرته على الاعتدال والتحكم إذا لزمه الأمر.

الميزان.. خير الأمور الوسط
مولود
الميزان يسعى دائماً إلى الأناقة فى كل شئ وطبعه الأرستقراطى وذوقه الرفيع
يكلفانه الكثير حتى يظهر فى الصورة التى يريدها. ولكن كما هى طباعه
الشخصية فأحياناً ينقلب إلى النقيض تماماً وتراه بخيلاً جداً لا يعطى شيئاً
ولكن هذا ناتج غالباً عن بعض التوترات فى حياته سواء كانت عاطفية أو
نفسية. إن مولود الميزان فى حاجة إلى إنسانة مدبرة تنظم له أموره المادية
حتى تكون لديه حالة من الوسطية بين الكرم المبالغ فيه والبخل المستهجن.
مولود الميزان يؤمن بالمثل القائل: “اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى
الغيب”!.. كما يؤمن بالمثل الآخر الذى يقول: “القرش الأبيض ينفع فى اليوم
الأسود”، لذلك فهو بحاجة إلى من يقنعه أن خير الأمور: الوسط.


الجوزاء يؤدى الأعمال بأقل التكاليف
هو
موهوب فى الأعمال المالية ويرفض اتباع البرامج التى يرسمها الغير. وآراؤه
بناءة وهو يسعى إلى الترقية وتعزيز نوعية أعماله وإلى تحسين كل نشاطاته
الحياتية وهو دائماً فى سباق مع الوقت. والجوزاء حاذق وذكى وسريع البديهة
وهو إيجابى يحل المسائل المعقدة بسهولة وبسرعة كما أنه يؤدى الأعمال بأقل
التكاليف لذلك فإنه ديناميكى وفعال ويستفيد من كل وقته ويصل إلى أعلى درجات
السلم الوظيفى بمنتهى السرعة.

الحمل.. المشاريع الخاصة مجال إبداعه
أصحاب
برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة، وحبهم
لاقتحام المخاطر والتغلب عليها، ومن هنا يحصل مواليد الحمل على الأعمال
المستقلة والتى تعطيهم أفضل الفرص لتكوين الثروات. وهناك فرص أخرى من
الممكن أن ينجحوا فيها إذا توافرت لهم العوامل المساندة. وهم يحسنون
استثمار المشاريع الخاصة، وينجحون فى مجالات التجارة والإعلانات والسياحة
والسفر والأنشطة الإعلامية.

الثور .. أنفق ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب
المال
بالنسبة لمولود برج الثور وسيلة لتوفير حياة الرفاهية التى يسعى إليها،
وهو صبور ويعتمد على نفسه، ويحلم ببناء إمبراطورية خاصة به ينفذ فيها
أعماله المحببة إليه مثل التجارة والصناعة.. والنجاح دائماً حليف مثل هؤلاء
الناس. وهو كريم جداً لا يبخل بأمواله على زوجته وأبنائه لأنه يؤمن بأن
كسب المال ينبغى أن تواكبه سعة فى الإنفاق.. وهكذا تدور العجلة.. كسب
وإنفاق!
الحوت.. المال عنده للمتعة والسرور
صاحب
برج الحوت الذى يقع تحت تأثير كوكب المشترى يملك حس الصفقات المالية، ينجح
فى المصارف أو يربح المال الوفير من جراء المضاربة فى البورصة، أما الذى
يقع تحت تأثير نيبتون فهو أقل حظاً فى حياته المادية. يصرف المال قبل
الحصول عليه، وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة، يعيش ليومه فقط ولا يحلم بأن
يصبح مليونيراً ولا يخطط لذلك، صاحب قلب كبير لا يعرف الجشع أو الشراهة،
نبوغه وذكاؤه يجعلانه يبتكر فى أسلوب عمله الأمر الذى يجعل النقود تنساب
بكثرة بين يديه وكل ما يكسبه ينفقه فوراً على متعته وإدخال السرور والمرح
على الجميع.

الدلو.. لا تسلفنى ولا أسلفك
مولود
الدلو قد لا يكون من أقدر الرجال على كسب المال ولكن هناك احتمالات كبيرة
فى أن يحقق الثروة والمراكز المالية المرموقة. وهو كريم فى المواقف التى
تستحق ذلك، ولكنه لا يحب الإقراض أو الاقتراض، كم أنه يهتم بتسديد
التزاماته أولاً بأول ولا تستهويه البطاقات الائتمانية. كما أنه لا يبخل
على زوجته بالهدايا حتى ولو كانت ميزانيته لا تسمح، ولكن عليها ألا تكثر من
الشراء على الحساب لأنه لن يتحمل تبذيرها.

القوس .. المال وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا
المال
لدى مولود القوس وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا.. لذلك فهو عاشق للأناقة
فى كل شئ حتى فى مسكنه، وكذلك الحى السكنى الذى يقطنه. وهذا يكلفه الكثير
من الأموال ولكنه لا يعبأ، وهو ينفق ببذخ، وكريم إلى حد الإسراف، ولا يتأخر
عن إقراض أى شخص قد يتعرض لحوادث مفاجئة.. وحبه للسفر الدائم والاستمتاع
ببلاد الدنيا يكلفه الكثير، ولكنه لا يهتم، وهو عندما يرغب فى إغراق من
يحبها بالهدايا القيمة والثمينة فإنه يفعل ولا يتردد مطلقاً…

العذراء ليس بخيلاً.. ولكنه حريص
يحب
مساعدة الغير إلا أنه لا يحب أن يساعده أحد، ويعتمد مادياً على نفسه فقط
وذلك يبرر عدم تبذيره فى نقوده إذ أنه يخشى من غدر الأيام سواء فى حالة
الشيخوخة أو المرض. قد يبدو بخيلاً ولكن ذلك الوصف فيه تعسف لأنه إذا اطمأن
للمستقبل وكانت لديه نقود كثيرة تكفى أيامه القادمة فإنه ينفق ببذخ وشجاعة
واطمئنان وهو لا يتعاطف إذا رأى شحاذاً مسكيناً قدر ما يتعاطف إذا رأى
صديقاً فى مشكلة إذ أنه يسارع إلى مساعدة هذا الصديق أولاً وهو لا يستطيع
أن يؤقلم نفسه على إحساس الخسارة حتى ولو فى الوقت فهو يحافظ على كل دقيقة
وعلى كل قرش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trgt.ahlamontada.com
 
برجك. يحدد بخلك من كرمك للشيخ ابو العز 00967735553212
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيخ الروحاني ابوالعزالشهراني00967735553212 :: الفئة الأولى :: منتدى اقوى الخدمات الروحانيه الشيخ ابوالعزالشهراني00967735553212-
انتقل الى: